أخبار مصر

قصة وفاة “شادي حبشي” في السجن ” أغنية مسيئة وجرعة كحول “

القصة الكاملة لوفاة "شادي حبشي" في السجن

قصة وفاة “شادي حبشي” في السجن

“وفاة شادي حبشي” انتشر هذا الاسم كما تري عزيزي القارئ علي الانترنت وأصبح الموضوع متداول علي شبكات التواصل الاجتماعي .

من هو “شادي حبشي” وما حدث وراء القضبان هو ما سوف نكشف عنه في هذا الموضوع الموجود علي موقع العطار نيوز وهذا من خلال التقارير والبحوث ومصادر موثوقة .

حيث كشفت النيابة العامة عن تفاصيل حادثة المخرج “شادي حبشي” في السجن الذي كان به حيث تم القبض عليه في شهر مارس عام  2018 م وكان بسبب اغنية مسيئة وتم حبسه احتياطيا علي ذمة القضية رقم 480 لسنة 2018 م  بسجن طرة .

سبب القبض علي “شادي حبشي” هو التشارك مع مغني يدعي رامي عصام وقيامه باخراج اغنية مسيئة .

تلقت النيابة العامة اخطارا من مصلحة السجون تمام اول ايام شهر مايو الحالي بوفاة المتهم المخرج “شادي حبشي” في سجنه وقد كشفت النيابة تفاصيل الوفاة بشهود عيان بعد امر النائب العام بالتحقيق في هذة القضية ومعرفة تفاصيل الوفاة واسبابها.

وفاة المخرج “شادي حبشي”

لم تكشف البحوث عن اي اصابات جسدية وقال طبيب السجن ان حالته الصحية كانت غير مستقرة في ظهيرة اليوم السابق لوفاته ، وقال انه بسب شرب كمية كبيرة من الكحول والتي ادت الي وفاته

كما ان النيابة العامة قد قامت بسؤال ثلاثة اشخاص مقربين للمخرج “شادي حبشي” في سجنه وقد ذكر احدهم انه كان يمنعه من شراب الكحول وقال ايضا انه راه يشرب رشفه من الكحول بالخطأ .

وفي الحال امر النائب العام باستكمال التحقيقات والعمل عليها وارسل الي الطب الشرعي لتشريح الجثمان للحصول علي ادلة اكثر ، لمعرفة ما السبب الحقيقي وراء وفاة المتهم او المخرج “شادي حبشي” وهل هي من جراء شراب كحول بالخطأ كما امرت النيابة العامة بتحليل مادة الكحول للحصول علي معلومات ان كانت بالفعهل تحتوي علي مواد او كيماويات تؤدي الي وفاة شخص ما قد تناول البعض منها عن طريق الخطأ.

تواصبل النيابة العامة التحقيقات الي ان تكتشف اي جديد في تفاصيل وفاة المخرج الذي تم القبض عليه وسجنه سنتين علي ذمة القضية والذي شاع خبره “شادي حبشي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى